أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / كلمة رئيس فرع UPR بكرو في اجتماع رئيس الحزب بالهيئات الحزبية و المنتخبين بلعصابة

كلمة رئيس فرع UPR بكرو في اجتماع رئيس الحزب بالهيئات الحزبية و المنتخبين بلعصابة

 

كلمة رئيس فرع UPR بكرو في اجتماع رئيس الحزب بالهيئات الحزبية و المنتخبين بلعصاب

رئيس فرع الحزب على مستوى مقاطعة كرو المهندس الحضرمي ولد أنداه

 

وكالة أنباء الخبر الاول المستقلة:في إطار المسار الجديد لحزب الإتحاد من أجل الجمهورية المبني على التشاور و الإنفتاح على مختلف هياكل الحزب كان لقاء رئيس حزب الإتحاد من أجل الجمهورية المهندس سيدي محمد ولد الطالب أعمر

بهيئات الحزب و منتخبيه على مستوى ولاية لعصابة شكل هذا الاجتماع فرصة لتبادل الآراء حول أنجع السبل لإنجاح مهمة البعثات الحزبية الى الولاية وتمكينهم من التواصل مع أكبر كم من المناضلين فيها لتبليغهم رسالة الحزب واطلاعهم على مخرجات المؤتمر الوطني الثاني الأخير للحزب وتوصياته وتثمين ما تم إنجازه من برنامج فخامة رئيس الجمهورية “تهداتي” و في هذا الإطار جاءت كلمة رئيس فرع الحزب على مستوى مقاطعة كرو المهندس الحضرمي ولد أندا و التي حصلنا في موقع الخبر الأول على نسخة منها:
نص الكلمة:

بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء و المرسلين.

الحضرمي ولد محمد ولد عبد الدائم ولد انداه مهندس اتصالات بشركة نوكيا و رئيس فرع حزب الإتحاد من أجل الجمهورية بكرو.

أنا بدوري أود أن أن أبارك لرئيس الحزب ،و طاقمه المحترم.. ثقة المؤتمرين التي أوصلتهم لمناصبهم القيادية في حزب يُعد من أعرق الأحزاب ،و أكبرها داخل البلد.
كما أنه أيضا يعتبر الدعامة الكبرى ،و المرتكز الأساسي لبرنامج “تعهداتي” الذي اطلقه فخامة رئيس الجمهورية ،و بدأنا نتلمسه ،و نراه رأي العين يتحقق بتؤدة ،و تبصر في كنف مناخ سياسي هادىء أرسى دعائمه فخامة رئيس الجمهورية السيد: محمد ولد الشيخ الغزواني.
كما لا يسعني إلاَّ أن أنوه أيضا ،و أشيد بدور رئيس الحزب المهندس: سيدي محمد ولد الطالب أعمر الذي بدأ هو أيضا ،و طاقمه المحترم.. الإتصال من أول يوم استلموا فيه دفة تسيير الحزب بجميع.. الكتل ،و المبادرات السياسية الداعمة لفخامة رئيس الجمهورية في الاستحقاقات الماضية ،و التي أزدان ،و تعزز بها حزبنا العتيد.
و ساعدت في إنجاح مرشحنا ،و عبوره الإنتخابات من شوطها الأول ،فمن للعهد عنده معنى لن يترك أحدا على قارعة الطريق.
كما أنه ،و لأول مرة في تاريخ الحزب يتم الإتصال بكافة هيئاته ،و منتخبيه من أجل مشورتهم ،و أخذ آرائهم حول المستجدات السياسية ،و هي لعمري بادرة تنبئ بعهد جديد للحزب عنوانه الصراحة ،و المكاشفة بعيدا عن المحاباة ،و المغالطات.
إن العارف بفخامة رئيس الجمهورية عن قرب يدرك أنه لا يلتزم إلاَّ بما يستطيع تحقيقه ،و هذا ما يجعلنا نطمئن على تحقيق برنامج “تعهداتي” كاملا.. غير منقوص ،بإذن الله.
لذلك أدعو الجميع ،و نحن على أعتاب إطلاق بعثات ستجوب طول البلاد ،و عرضها في قابل الأيام ،إن شاء الله أن يعمل كل من جانبه على إنارة الرأي العام حول هذا البرنامج الجامع المانع في كنف جو الهدوء ،و السكينة السياسية الذي دشنه فخامة رئيس الجمهورية.
سيدي الرئيس إن قواعد الحزب ،و فروعه ،و أقسامه ،و اتحادياته ينتظرون منكم رد الإعتبار ،بعد أن مُيِّعَ كل شيء لأغراض قد يكون أولها عدم الجدية في بناء حزب يسع ،و يُنصف الجميع.
و في الختام لا يسعني إلاَّ أن اهنأكم ،و من خلالكم كافة طواقم الحزب ،و منتسبيه على نجاح دعوتكم الأخيرةُ بقصر المؤتمرات.
و أؤكد لكم أن طواقم الحزب على مستوى “مقاطعة كرو” يعتبرون انفسهم جنودا لكم خدمة للحزب ،و لمرجعيته ،و برنامجه برنامج “تعهداتي” الذي هو برنامجنا جميعا.. ،لأنه و باختصار يلامس مكامن الخلل ،و يَسُدُّ مواضع النقص ،و يُقوي.. الوحدة الوطنية بين مختلف شرائح ،و مكونات شعبنا الأبي.

و السلام و رحمة الله تعالى و بركاته.

 

شاهد أيضاً

ﺳﻜﺎﻥ ﻻﺩﻱ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺮﺣﻴﻞ ‏( ﺍﻟﻘﻄﺎﻉ 16 ‏) : ﻳﺸﻜﻮﻥ ﺗﻬﻤﻴﺸﻬﻢ ﺍﻟﻰ ﻓﺨﺎﻣﺔ ﺍﻟﺮﺋﻴﺲ

وكالة أنباء الخبر الأول المستقلة – ﺷﻜﻰ ﻋﺪﺩﻣﻦ ﺳﻜﺎﻥ ﺣﻲ ﻻﺩﻱ ﻭﻟﻤﺮﺑﻂ ﻓﻲ ﺍﻟﺘﺮﺣﻴﻞ‏( ﺍﻟﻘﻄﺎﻉ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *