أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / كشف خفايا واسباب ضعف أداء مدير وطواقم الحالة المدنية في موريتانيا

كشف خفايا واسباب ضعف أداء مدير وطواقم الحالة المدنية في موريتانيا

كشف خفايا واسباب ضعف أداء مدير وطواقم الحالة المدنية في موريتانيا

أربعاء, 09/10/2019 – 09:39

كشفت بعض المصادر عن خفايا وكواليس مثيرة تكشف ضعف أداء المدير العام لوكالة الوثائق المؤمنة في موريتانيا أحمد ولد المخطار ولد بوسيف.

وقالت ذات المصادر، إن هذا المدير الذي إرتمى في أحضان “قلة” من موظفي الوكالة الذين كانت لديهم اليد الطولى في الوكالة خلال فترة المدير السابق امربيه ولد الولي، لم يستطع التقدم بالوكالة خطوة واحدة إلى الأمام، فوجد العمال أنفسهم أمام ظروف قاسية وأسوأ بكثير من قبل. كما عجز المدير عن تسوية المشاكل الفنية التي تواجه الوكالة من وقت لآخر، ومكن لقلة من مافيا الفساد في هذه الهيئة ذات الصلة المباشرة بالحياة اليومية للمواطن.

فالوكالة تواجه هذه الأيام عجز كلي على مستوى العاصمة نواكشوط، بسبب الأشغال التي تتواصل في أغلب مراكزها، في ظل تزايد المشاكل التقنية للمراكز التي هي قبلة للمواطنين، وسط عجز تام للوكالة وطاقمها عن توفير مستخرجات إعلانات الميلاد في الوقت المناسب، حيث تبدأ الطوابير في ساعات الفجر الأولى، دون أي تجاوب مع رواد المراكز من طرف الطاقم العمالي هناك، هذا في وقت تعاني المراكز التي تزاول أعمالها من نقص في العمال، بسبب إستفادة عمالها من إجازتهم السنوية، مما دفع بعضها للإستعانة بآخرين من خارج الوكالة كلفوا بسحب المستخرجات وأمور أخرى داخل المراكز.

 

نقلا عن ميادين بالتصرف

شاهد أيضاً

خطير جدا.. مشعوذ في عرفات يجبر النساء الراغبات في العلاج على الزواج منه حتى يتمكن من طرد الشيطان (تفاصيل)

خطير جدا.. مشعوذ في عرفات يجبر النساء الراغبات في العلاج على الزواج منه حتى يتمكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *