الرئيسية / أخبار / حضور الشعبي بارز لتيار النخبة صوت البسطاء وآمال المهمشين خلال الافتتاح للحملةولد الغزواني ضمن داعمي “”

حضور الشعبي بارز لتيار النخبة صوت البسطاء وآمال المهمشين خلال الافتتاح للحملةولد الغزواني ضمن داعمي “”

حضور الشعبي بارز لتيار النخبة صوت البسطاء وآمال المهمشين خلال الافتتاح للحملةولد الغزواني ضمن داعمي “”

الخبر الأول : لوحظ حضور الشعبي بارز لتيار النخبة صوت البسطاء وآمال المهمشين  خلال حفل افتتاح حملة المرشح محمد ولد الغزواني في ملعب شيخا ولد بيدي.من أجل المشاركة الفعالة في إنجاح مرشح الإجماع الوطني .

وذكر القائمون على تيار  بجهودهم في حشد مؤيديهم وأعضاء المبادرة الذين تم تسجيلهم جميعا بلوائح الناخبين الذي يقدر 5000ناخب  بانواكشوط،  والولايات الداخلية للمساهمة الفعالة في إنجاح حفل الإفتتاح وإعطائه الزخم الذي يليق بحملة أبرز المرشحين وأكثرهم نشاطا وحيوية.

رئيس تيار النخبة صوت البسطاء وآمال المهمشين السيد محمد سعيد ابراهيم يحجزمقاعد للمناضلين ومناضيلات تيار

وقال رئيس تيار النخبة صوت البسطاء وآمال المهمشين  السيد محمد سعيد ابراهيم بأن تيار قد بدأالعمل منذ أشهر وذاع صيتهم في نواكشوط  وعدد من المدن الداخلية حيث استطاعت تسجيل المئات ناخبين  وإقناعهم بالإنضمام لركب مرشح الإجماع،وتحسيسهم بالأدوار المنوطة بهم من أجل المساهمة في نجاح مرشحهم في الدور الشوط من الإنتخابات.

وأضاف ولد إبراهيم  بأن تيار  يمتلك منسقيات جهوية في كل من ” أترارزة . لبراكنة .لعصابة، تيرس زمور ، داخلت نواذيبو، النعمة .كوركول . بالإضافة المنسقيات .في كل من توجنين و دار النعيم.وعرفات .والرياض. السبخة .الميناء .التيارت. 

وقال بأنها واكبت عمليات التسجيل على للائحة الإنتخابية منذ بدايتها، حيث عملت على ذلك من خلال لجان التعبئة والتحسيس و العمليات الإنتخابية، 
– شاركت المبادرة في حفل إنطلاق الحملة الرئاسية من خلال حشود منتسبيها في العاصمة نواكشوط، وجموع غفيرة من منتسبيها في المدن الداخلية

شاهد أيضاً

إصابة العشرات بتسمم بمدينة آمرج شرقي موريتانياإصابة العشرات بتسمم بمدينة آمرج شرقي موريتانيا

إصابة العشرات بتسمم بمدينة آمرج شرقي موريتانيا أصيب العشرات من سكان مدينة آمرج شرقي موريتانيا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *