الرئيسية / أخبار / قصة_فتاة_موريتانيةدمرها للهو والمرح والشهوات  الحلقة الخامسة 

قصة_فتاة_موريتانيةدمرها للهو والمرح والشهوات  الحلقة الخامسة 

قصة_فتاة_موريتانيةدمرها للهو والمرح والشهوات 

الحلقة الخامسة


” وصلت إلى إلى حيث طلب مني القدوم و قمت بالإتصال به فأتى مسرعا و فتح عني الباب و عانقني و دخلنا معا إلى داخل الشقة و لكن عندما دخلت فوجئت بما رأيت فقد كان المشهد رومانسيا حيث تعم الزهور المكان وفي وسط الشقة وضعت طاولة وعليها كعكة مكتوب عليها اسمي و حتى الشموع كانت تشكل لوحة رائعة تقول ” أنا أحبك “.
جلسنا في جو من المرح و تناولنا الكعك معا و بعد أن إنتهينا من الأكل عرض علي أن يريني باقي الغرف فقمنا معا و تفقدناها واحدة واحدة وكانت آخر غرفة نقوم بتفقدها هي غرفة النوم. لقد كانت غرفة النوم مجهزة بسرير لشخصين. جلسنا على جانب السرير و بدأ يحدثني عن حلمه بالزواج مني و أنه في حال تحقق ذلك سيكون قد حقق أحد أحلامه و في أثناء حديثه بدأنا نداعب بعضنا البعض. قبل أن أتعرف على ذلك الشاب لم يسبق و أن وجدت نفسي في أحضان رجل ولم أتخيل أن أجد نفسي في أحضان رجل غير زوجي فحتى صديقاتي كن يضحكن مني و يقلن بأن أي فتاة في عصرنا لا تقيم علاقات مع الرجال هي فتاة متخلفة فعلى الرغم من أن دولتنا دولة مسلمة إلا أن الفتيات تخشين العادات و التقاليد أكثر من خوفهن من الدين ولذلك فإن الفتيات في عصرنا الحالي أصبحن يمارسن ما يردن مع الرجال ولكن المهم هو المحافظة على العزوبية لأنها هي التي تواجه بها الفتاة المجتمع.
وقع المحظور. فبينما أنا و حبيبي نداعب بعضنا البعض وصلنا لدرجة من النشوة أفقدتنا وعينا و لربما جرتنا لما لم نكن ننوي القيام به فقد قادتنا تلك النشوة إلى ممارسة البغاء و قد كانت تلك هي المرة الأولى في حياتي التي أمارس فيها البغاء أما هو فحتما لم تكن مرته الأولى لأنه رجل و الرجل في موريتانيا عندما يمارس البغاء لا ينظر إليه كما ينظر للفتاة على الرغم من أن كليهما إنتهك حرمات الله و يجب أن يقع اللوم على كليهما.
عندما إنتهينا جلسنا وقد خيم الصمت على الوضع فما حدث لم يكن متوقعا كما أنه شكل نقطة تحول في حياتي أنا شخصيا وحولني من فتاة لا تتصور أن يحتضنها رجل إلى فتاة لا تجد الراحة إلا في حضن رجل و لكن المهم أن أبقى عزباء لكي أبقى قادرة على مواجهة المجتمع.
… في إحدى الليالي قررنا الذهاب إلى أحد المطاعم على طريق ” أكراع النصراني” و تلك المطاعب تعتبر مكانا لشرب الخمور وكل أنواع المسكرات. دخلنا المطعم و ما إن دخلنا ….
نلتقي في الجزء السادس

شاهد أيضاً

القصة كاملة  الكاملة لعملية السطو التى شهدتها “تنسويلم يوم أمس

القصة كاملة  الكاملة لعملية السطو التى شهدتها “تنسويلم يوم أمس ثلاثاء, 12/11/2018 – 22:09 شهدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *