الرئيسية / الحوادث / قصة_فتاة_دمرتها الشهوات والمرح وللهو الحلقة الرابعة 

قصة_فتاة_دمرتها الشهوات والمرح وللهو الحلقة الرابعة 

قصة_فتاة_دمرتها الشهوات والمرح وللهو الحلقة الرابعة 

” قبل أن أصل إلى “السينما” حيث سألتقي بحبيبي حدثت كارثة فبينما أنا أسير إذا بصاحب سيارة ال ” V8 fumè ” يلحقني مجددا. لم أعرف ماذا سأفعل فلو توققت لأطلب منه تركي و شأني لربما وصل حبيبي و رآني أتحدث معه وهو ما يعني تركه لي. ولو واصلت المسير ووصل حبيبي و رآه يلحق بي لربما غضب من تصرفه و حدثت مشاجرة كبيرة بينهما وهو ما سيشكل كارثة. هنا قررت أن أسرع و لحسن حظي وجدت شارعا ضيقا لا يمكن للسيارة أن تدخل منه فدخلت منه و خرجت من جهة أخرى حتى صرت على الشارع الرئيسي بمدينة أنواذيبو و ماهي إلى ثواني حتى رأيت حبيبي قادم فأشرت له واتجه نحوي و ركبت معه و ذهبنا إلى “كانصادو”.
عندما وصلنا إلى “كانصادو” أوقف هو السيارة على مقربة من الشاطيء و بقينا نتحدث لفترة ليست بالطويلة ثم خرجنا من السيارة و قررنا السير على أرصفة المدينة الجميلة و النظيفة. بقينا نتمشى و نتوقف تارة و نجلس على جنبات ملعب التنس تارة أخرى حتى أوشكت الشمس على الغروب عندها عدنا إلى السيارة و قررنا العودة. في طريقنا عائدين من “كانصادو” أوقف السيارة على مسافة من الطريق ثم بدأ بالعبث بجسدي و قام بتقبيلي عدة مرات وبعد أن إنتهينا واصلنا الطريق حتى “السينما” فتوقف و سلمني مبلغا من المال و ذهب. عدت أنا إلى المنزل و غيرت ملابسي و ذهبت لإعداد العشاء.
… مر زمن … ذات يوم إتصل بي حبيبي و أخبرني بأن ليس لديه عمل ذاك اليوم و طلب مني أن أقضيه معه في شقته. قبل ذلك اليوم لم يسبق و أن ذهبت إلى رجل في شقته فكان لزاما علي أن أدبر خطة محكمة فأخبرت أمي أن إحدى صديقاتي إتصلت بي وهي مريضة و لذلك سأذهب لزيارتها و لربما سأقضي اليوم عندها و أنا طبعا لن أعود ولكني إخترت عبارة ربما لإبعاد الشكوك لأن أبي و أخي لحظة حديثي مع أمي كانا معنا. تركت لأمي ما تعد به الغداء في حال عدم عودتي ثم غادرت و ذهبت إلى حبيبي حيث يقيم في حي دبي. وصلت إلى إلى حيث طلب مني القدوم و قمت بالإتصال به فأتى مسرعا و فتح عني الباب و عانقني و دخلنا معا إلى داخل الشقة و لكن عندما دخلت فوجئت بما رأيت …
نلتقي في الجزء الثامن بحول الله

شاهد أيضاً

القصة كاملة  الكاملة لعملية السطو التى شهدتها “تنسويلم يوم أمس

القصة كاملة  الكاملة لعملية السطو التى شهدتها “تنسويلم يوم أمس ثلاثاء, 12/11/2018 – 22:09 شهدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *