الرئيسية / أخبار /  بعد التجميد الذي دام  اكثر من الثلاثة اشهر  عمال موريتل للاتصالات يواصلون و قفاتهم الاحتجاجية

 بعد التجميد الذي دام  اكثر من الثلاثة اشهر  عمال موريتل للاتصالات يواصلون و قفاتهم الاحتجاجية

 بعد التجميد الذي دام  اكثر من الثلاثة اشهر  عمال موريتل للاتصالات يواصلون و قفاتهم الاحتجاجية

بتاريخ:الخميس11/8  /2018

وكالة انباء الخبرالاول :  نظم عمال شركة موريتل للإتصالات الهاتفية مساء الاربعاء   وقفة احتجاجية امام مقرالادارة العامةللشركة من أجل المطالبة بحقوقهم المتعلقة بتحسين وضعيتهم المادية واللوجستية .

وأكد العمال ” الشركة موريتل ” أن هذه الوقفة الاحتجاجية  تأتي في إطار الحراك الذي بدأوه منذ فترة من أجل تلبية عريضتهم المطلبية في ظل الأرباح الكبيرة التي تحققها الشركة كل عام.

وأوضح المتدخلون  باسم المنتدي أنهم اختاروا تنظيم هذه الوقفة السلمية  بعد انتهاء الاتفاقية التي ابرموها مع  الادارة التي تعهدت بتسوية بعض المطالب في اجتماع مجليس الادارة الشركة الذي انعقد في الشهر المنصرم  لكن المعنين بالاتفاقية لم يطلعو المحتجون عل حيثيات والنتائج المنبثيقة عن مجليس الادارة المتعلقة بمطالب المحتجين.

واعتبر المتحدثون باسم المحتجين أنهم كعمال باتوا يشعرون بالتمييز والموماطلات  في حين يحظي عمال الشركتين المنافستين “ما تال وشنقتيل ” بظروف أحسن منهم بالرغم من أن الشركة موريتل تغطي معظم التراب الوطني. بالعمل والمثابرة من عمال الشركة الذين يعملون لليلا ونهار من اجل التحسين و التطوير الشركة التي اصبحت هي الاحسن  في كافة عموم التراب الوطني مع مغارنتها مع الشرائك الاتصالات الاخرى.

وقال الناطق باسم المحتجين أنهم ماضون في وقفاتهم الاحتجاجية السلمية لحين تلبية مطالبهم المشروعة التي تتعلق بتحسين ظروفهم المادية واللوجستية بعد أن ملوا الوعود

يذكر أن عمال شركة موريتل قد دخلوا في حراك من أجل الاستجابة لعدد من المطالب النقابية والعمالية

شاهد أيضاً

القصة كاملة  الكاملة لعملية السطو التى شهدتها “تنسويلم يوم أمس

القصة كاملة  الكاملة لعملية السطو التى شهدتها “تنسويلم يوم أمس ثلاثاء, 12/11/2018 – 22:09 شهدت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *